أخبار الرياضة

حقيقة إصابة ثنائي الإسماعيلي بفيروس كورونا

نفى سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ما تردد خلال الساعات الأخيرة عن إصابة ثنائي الفريق محمد مجدي ومحمد صادق بفيروس كورونا.

حقيقة إصابة ثنائي الإسماعيلي بفيروس كورونا

قال سعفان الصغير في تصريحات تليفزيونية ” فوجئنا اليوم بأخبار تفيد بإصابة محمد مجدي ومحمد صادق بفيروس كورونا خلال تواجدنا في رحلة المغرب لخوض مباراة الرجاء المغربي”.

وأضاف مدرب حراس الدراويش ” جميع اللاعبين بصحة جيدة للغاية، لكننا شعرنا بالحزن الشديد بسبب انتشار هذه الشائعة، خاصةً أن أهالي اللاعبين شعروا بالفزع الشديد”.

وكانت بعثة الإسماعيلي قد سافرت إلى المغرب لخوض مباراة الرجاء البيضاوي في إياب الدور نصف النهائي من البطولة العربية قبل أن يتم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.

مدرب حراس الإسماعيلي يتحدث عن توقف الدوري

تحدث سعفان الصغير، عن توقف مسابقة الدوري، قائلا “الأهم حاليا سلامة اللاعبين، لكن توقف الدوري لشهر أو شهرين يتطلب خطة إعداد جديدة.

كان اتحاد الكرة قد قرر تعليق النشاط الرياضي الشبت الماضي لمدة 15 يوما بعد توصية من رئيس الوزراء بتعليق الأنشطة الرياضية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=bbdeA5u1RO4

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى