آخر الأخبار

منة شلبي توضح موقفها من الحب والزواج.. وهذه مواصفات فتى أحلامها

حلّت الفنانة منة شلبي كضيفة على حلقة، أمس الأحد، ببرنامج «باب الخلق» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر فضائية «النهار»، وصرحت بعدة تصريحات عن أعمالها الفنية وحياتها الشخصية.

وحذرت محمود سعد من تطرق الحديث عن الحب والارتباط، قائلة: «لو حاولت تسألني أسئلة عن الحب والجواز هفضحك في العمارة كلها وهدشدش البيت والعمارة فوق دماغك»، إلا أن الأخير أصر على توجيه أسئلة لها عن ذلك.

وكشفت منه شلبى، عن موقفها من الزواج، وقالت: “أنا مش ناقصة علشان حد يكملنى بالارتباط”، لكن أنا شخصية رومانسية وعاطفية.. وأتمنى زى أى بنت إنى أكبر وأعجز مع حد بحبه، وبكون مبسوطة لما بشوف الناس العجوزة اللى عايشين مع بعض.. وأنا بأحاول إنى أبقى متوازنة نفسيا”، مشيرة إلى أنها ليست على استعداد للتنازل عن أهلها وعملها واحترامها لنفسها وكرامتها، موضحة: “الحاجات دى مش بتفاهم فيهم خالص”.

وتابعت: «أنا بتعامل مع نفسى على إنى ممثلة، وبكون مبسوطة لما أروح مهرجان وأخد جايزة»، وأشارت إلى أنها تحلم بعلاقة جادة وشخص يحب روحها فقط.

واستطردت منة شلبي قائلة: «أنا حبيت حد قبل كده وخذلني»، لافتة إلى أن الحب يدفع للنضج أحياناً وللوحشية والقسوة في أحيان أخرى، بحسب طبيعة الألم والوجع الذي يشعر به أحد الأطراف عند الفراق.

شاهد أيضًا:

للمرة الأولى.. وائل جسار بالمملكة وهذا هو موعد حفله

محمد هنيدي لمتابعيه: «مستنيكم في جامعة القاهرة»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى