أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ضد مانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يا لها من بداية ولا أروع سينطلق بها الدوري الانجليزي الممتاز، اليوم السبت بعد فترة التوقف الدولي بمواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين الكبيرين تشيلسي ومانشيستر يونايتد.

وتحمل المواجهة الكثير من التناقضات بين فريق يتقدم جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “تشيلسي” بقيادة فنية جديدة للإيطالي ماوريسيو ساري أشاد بها العديد من لاعبي البلوز، وبين فريق آخر يتواجد في مركز متأخر لا يليق باسم وحجم مانشيستر يونايتد، بقيادة مدير فنى مخضرم يطلق على نفسه “السبيشال وان” هو البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يواجه بعد كل مباراة يتعثر بها وما أكثرها هذا الموسم خطر الإقالة.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في جدول بطولة الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وبفارق الأهداف عن كلًا من مانشيستر سيتي وليفربول اللذان يتواجدان في المركزين الأول والثالث على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط، بينما يحل مانشيستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن واتفورد صاحب المركز التاسع.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “ستامفورد بريدج” معقل تشيلسي، مواجهة البلوز أمام مانشيستر يونايتد في الواحدة والنصف من ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، في قمة مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الانجليزية، حيث تم تخصيص قناة “beIN SPORTS HD 2” لإذاعة المباراة على أن يتولى القطري يوسف سيف التعليق على المباراة.

الحالة الجيدة التي يمر بها تشيلسي تحت قيادة ماوريسيو ساري جعلت الكثيرون يتوقعون خسارة جديدة لليونايتد مع مورينيو خاصة وأن المباراة ستقام على ملعب “ستامفورد بريدج”، وهي الهزيمة التي قد تعجل برحيل المدير الفني البرتغالي للشياطين الحمر قبل مواجهة يوفينتوس المقبلة في دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها على ملعب “الأولد ترافورد” بالجولة الثالثة.

هذا وتقام اليوم عدد من المباريات الهامة بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أبرزها مواجهة مانشيستر سيتي وبيرنلي على ملعب الاتحاد، ووستهام يونايتد أمام توتنهام هوتسبير على استاد لندن الأولمبي، ومباراة هدرسفيلد تاون وليفربول على ملعب جالفارم، ونيوكاسل يونايتد أمام برايتون على ملعب سانت جيمس بارك.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى