آخر الأخبار

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد هزيمة السعودية الفادحة: سودوا وشي.. فيديو

تداولت الصحف السعودية مقطع فيديو للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، منذ لحظات، ظهر خلاله للحديث عن سوء الأداء الذي ظهر به المنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية أمام منتخب روسيا ضمن منافسات بطولة نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وأكد تركي آل الشيخ، خلال مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله، أنه يتحمل النتيجة كاملة أمام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وأمام الجماهير السعودية كافة، مشيرًا بأنه أكد مرارًا بأن الجيل الحالي للمنتخب الأخضر لن يستطيع مجابهة كبار العالم وكان الجميع يوجه له الانتقادات بسبب حديثه في هذا الشأن.

وتابع آل الشيخ خلال مقطع الفيديو، مشيرًا بأن نجوم منتخب السعودية “سودوا وشه” بالأداء الذي قدموه أمام روسيا عصر الخميس، مؤكدًا بأنه قام بتسديد رواتبهم كاملة لمدة 3 سنوات مقبلة، وجلب لهم جهاز فني على أعلى مستوى بينما لم يقدموا 5% من المطلوب منهم أمام روسيا!.

وأضاف آل الشيخ أيضًا، أنه يضع خطة كاملة الآن لمستقبل الكرة السعودية والمنتخب السعودي تحديدًا، مؤكدًا أنه سيختبر أكثر من 1000 شاب ضمن الفئة العمرية من 16 إلى 17 سنة، ليطلقهم في ملاعب العالم لخوض تجربة الاحتراف بشكل مطول استعدادًا لمونديال 2022 ومونديال 2026 بمنتخب أكثر قوة من الجيل الحالي.

جدير بالذكر، أن منتخب السعودية قد تلقى خسارة فادحة أمام روسيا عصر الخميس بخماسية قاسية، في أولى مبارياته في مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى