آخر الأخبار

أول تعليق لمحمد رمضان على السخرية من إعلانه الجديد

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل بين جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غنائه في إعلانه الجديد لشركة «إتصالات» المصرية، حيث تعرضت أغنيته لموجه من السخرية بين جمهوره بينما انتقدها آخرون.

ونشر رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو ساخر من صفحة «تمت الترجمة» الشهيرة على موقع فيسبوك لأغنية «أقوى كارت في مصر»، على طريقة المسلسل الكارتوني «توم وجيري»، وعلق رمضان عليه قائلاً: « مونتاچ جامد من تمت الترجمة.. على أغنية الساحة دي بتاعتي».

وتداول رمضان صورة أخرى له من الإعلان، وكتب عليها: «أمنيتي من الله ان يراني كل فرد من جمهوري كواحد من عائلته.. ولا أتمنى ان يراني كنجم.. فالنجم مهما لمع نراه في السماء صغيراً».

ويواصل محمد رمضان في تصوير مسلسله الجديد «نسر الصعيد» المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، ويشاركه في البطولة كل من درة وسيد رجب وسلوى خطاب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

شاهد أيضًا:

هجوم عنيف على أحلام بسبب “سرديفي كابور”.. التفاصيل

شاهد| حسن الرداد في موقف محرج بسبب سؤال متصلة على الهواء

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى