اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق كيف تغير شكل «آشلي» بطلة مسلسل «الكبير»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة مقطاع مصورة على تطبيق تبادل الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، اعتقد كثير من الجمهور أنها فيديوهات قديمة للفنانة ياسمين عبدالعزيز تسترجع بها بعض الذكريات، لكن اتضح أن هذه الفيديوهات لفتاة تشبه ياسمين بدرجة كبيرة.

وما أثار الجدل بين الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، هو الشبه الكبير بين الفتاة التي ظهرت في الفيديوهات والفنانة ياسمين عبد العزيز، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرون عن حقيقة تلك الفيديوهات، فهل شاركت ياسمين عبد العزيز بالفعل في التطبيق الشهير خلال فترة العزل المنزلي؟ أم أنها مجرد فتاة تشبهها؟

اقرأ أيضًا

بعد كمامة أحلام الماسية.. سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بكمامتها.. وسعرها صادم

ابنة رضوى الشربيني تسخر من والدتها.. وهذا أول رد فعل للأخيرة (فيديو)

 

 

View this post on Instagram

 

العطس في زمن #الكورونا 🤹🏻‍♀️

A post shared by RawanAtef (@rawanaatef) on

مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز أكدت أنها لم تشارك قط في تيك توك، وأن الفتاة في الفيديوهات هي الممثلة الشابة روان عاطف، التي شاركت من قبل بدور “أشلي” في مسلسل “الكبير أوي”، ونالت شهرتها من خلاله، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل “شيخ العرب همام” و”وادي الملوك” و”قلبي معك”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد طرحت على حسابها الخاص ب”إنستغرام” برومو مسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه”، الذي تخوض به سباق الدراما الرمضاني القادم.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق