فن و مشاهير

بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة

أوضح المستشار إسماعيل بركة المحامي، عقوبة عمرو دياب المتوقعة على واقعة صفعة لأحد الشباب حاول التقاط صورة معه، وذلك في حالة اتخاذ المجني عليه الإجراءات القانونية وثبوت الواقعة.

عقوبة عمرو دياب في واقعة صفعة لشاب في حفل زفاف

وقال المستشار إسماعيل بركة، إن واقعة صفع عمرو دياب للشاب في حال ثبوتها، تمثل جنحة ضرب وإهانة، وتصل عقوبتها الجنائية إلى 6 أشهر، ومن المفترض أن يتقدم المجني عليه إلى أقرب قسم شرطة، ويقوم بتحرير محضر.

وأضاف المحامي، أن بعد أن يحرر المجني عليه المحضر، وإن كان فيه أي إصابات، يطلب تحويله للكشف الطبي عليه في مستشفى حكومي، بعد مناظرة أي آثار للاعتداء عليه، ويتم إرسال المحضر للنيابة التي تحيل المتهم إلى المحاكمة.

يذكر أن أثار مقطع فيديو صفعة الفنان عمرو دياب لشاب من معجبيه أثناء حفل زفاف بالقاهرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، واندهش الكثير من رد فعل عمرو دياب، حيث كان يرغب الشاب في التصوير معه فقط.

وقال صاحب واقعة صفعة عمرو دياب، إنه عندما صعد الفنان على المسرح، قرر أن يكون بجواره، وطلب منه أن يتصور معه، وبعد أكثر من محاولة له قرر أن يقوم بلفت إنتباهه بالإشارة له على ظهره.

مقالات أخرى قد تهمك

ضحية الصفع على يد عمرو دياب يكشف مفاجأة أمام النيابة تقلب الموازين

«أديب» يكشف مفاجأة عن صفع عمرو دياب لأحد معجبيه: «لم تكن المرة الأولى لهذا الشاب»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى