فن و مشاهير

بعد طلاقه .. هل سيتزوج وائل كافوري من نوال الزغبي كما صرحت

كشفت المذيعة اللبنانية ريما نجيم، خلال برنامجها الذي تقدمه على قناة أثير الغد، خبر طلاق الفنان وائل كافوري من زوجته، وذلك عبر سنوات من الخلافات.

بعد طلاقه .. هل سيتزوج وائل كافوري من نوال الزغبي كما صرحت من قبل

وأضافت ريما نجيم أن الفنانة نوال الزغبي شهدت على مواقع التواصل جدلاً كثيراً وشن الكثيرين حرباً عليها خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة لأحد المجلات قالت فيها إنه إذا طلبها وائل كفورى للزواج فهى مستعدة.

وأكدت ريما نجيم : “قامت القيامة ولم تقعد، نوال منفصلة وممكن تقول اللى بدها إياه، وأنا أريد أن أعلن أن وائل كفورى رجل مطلق رسميًا.

وبات السؤال الذي يطرح نفسه هل سيتزوج الفنان وائل كافوري من نوال الزغبي، أم  مايربطهم هو علاقة فنية وصداقة فقط.

 

وكان رد فعل وائل كافوري بخبر طلاقه، إذ نشر صورة له عبرصفحته الشخصية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وظهر بتلك الصورة وهو فى إمارة دبى، داخل حمام السباحة، قبل حفله هناك، وعلق على الصورة قائلاً: “قبلاتى لكل عشاقى وأتمنى لكم صيفًا سعيدًا”.

 

يذكر أن كفورى وطليقته لديهما طفلتان: الأولى ميشيل وولدت عام 2011، والثانية ميلانا، وولدت فى العام 2016، وفى آخر ظهور له رفض الإفصاح عن حقيقة أمر انفصاله من عدمه، مُعتبرًا أنّ هذا الأمر يخصّه وحده فقط، وأكّد أنّه يعتبر الزّواج مؤسسةً فاشلةً، وأنّ أجمل ما فى الزّواج هم الأولاد..

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق