اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد طول انتظار.. كواليس الصلح بين دنيا بطمة وحلا الترك

في لقاء طال انتظاره، التقت الفنانة المغربية دنيا بطمة بنجلة زوجها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك داخل إحدى المحلات التجارية.

ووفقًا لما تداوله عدد من النشطاء، فقد ظهر كل من دنيا وحلا سويا، داخل إحدى المحلات التجارية، وقد كشفت الصورة عن وقوع الصلح بينهما بعدما كانتا قد تبادلتا التصريحات المسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وكان المنتج البحريني محمد الترك زوج دينا بطمة فد نشر صورة جمعته بأولاده الثلاثة من زوجته السابقة السيدة منى السابر بحضور ابنته «غزل» من زوجته الحالية الفنانة المغربية دنيا بطمة.

أرفق الصورة، على حسابه الخاص على موقع «إنستجرام» بتعليق قال فيه: «الله يحفظكم لي وما انحرم منكم».

وجدير بالذكر أن الفنانة دينا بطمة كانت قد وجهت رسالة لابنة زوجها حلا الترك وشقيقيها «محمد وعبدالله» في شهر رمضان الماضي، حيث طلبت منهما السماح بقولها: «دائما يقال أن دنيا بطمة خطفت رجل وهي إنسانة شريرة، لكن اللي ما تعرفه الناس إني إنسانة طيبة».

وتابعت : «حبيت حلا وإخوانها يمكن بعض الأحيان أتكلم بشراسة لأني مثل أي بنت أريد ادافع عن نفسي، وبهذا الشهر أقول الله يسامح كل واحد، سواء أنا أخطأت فيكم أو أنتم أخطأتم في حقي بيوم من الأيام».

وأضافت الفنانة المغربية دينا بطمة: «وأنا بقول لكم سامحوني رغم إني أعتقد إني إنسانة طيبة ما عمري آذيت أحد ولا أقدر إني أذي أحد بيوم من الأيام، لهذا بقول لهم في هذا الشهر المسامح كريم، وأقولكم في شهر الغفران كل عام وأنتم بخير لعيال زوجي وأم زوجي».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق