فن و مشاهير

ميرنا وليد تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرة في عيد الحب.. شاهد

خضعت الفنانة ميرنا وليد، إلى جلسة تصوير جديدة، وذلك احتفالا بعيد الحب، وشاركت متابعيها صور من الجلسة على حسابها الشخصي، بموقع إنستجرام.

وظهرت ميرنا، وهي تردتي فستانا عليه علم فلسطين وبجانبها الحمام ليدل على رمز السلام، تعبيرا عن دعمها وإهتمامها بالشعب الفلسطيني ، من تصميم”مينا” إضافة إلى وضع مكياج ناعم برز جمالها بلمسات خبيرة التجميل ساره علي.

وكشف المصور عمرو فارس، كواليس جلسة التصوير أنه سافر مع ميرنا وليد لمدينة بور سعيد لتصوير سيشن عيد الحب للعام السادس على التوالي، بعد انتهاء العرض المسرحي مساء أول أمس، وتم تنفيذ فكره جلسة التصوير في 24 ساعة.

وأضاف فارس أن تم تصميم الفستان قبل جلسة التصوير بـ 7 ساعات فقط، وجاءت كواليس جلسة التصوير أشبه بالمغامرات البرية التي عاشتها الفنانة ميرنا وليد في جو ليس بالبرية العدوانية القاسية المتعارف عليها، إنما هنا برية ومتوحشة في الحب والقلوب الدافئة الساعية الى السلام والتعبير عن المشاعر الفياضة الجياشة التي خاطرت بحياتها في سبيل نشر الود والعذوبة وإحياء كل المعاني الرقيقة النبيلة في قلوب وأحاسيس كل المحبين في عيد الحب.

وكانت ميرنا وليد إتفقت مع إدارة المسرح برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ومخرج العرض دكتور عمرو دوارة على أنها سوف تترك العرض المسرحي “قمر الغجر” بعد إتمام 30 ليلة عرض، المقرر أن تنتهي الإثنين المقبل ولكن في ظل ضيق الوقت تم عقد اجتماع ضم الفنان أحمد الشافعي رئيس قطاع الفون الشعبية والإستعراضية والمخرج دكتور عمرو دوارة والفنانة ميرنا وليد وتم الاتفاق على استكمال العرض لمدة 15 يوما أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى