آخر الأخبار

رئيس بعثة الفراعنة يوضح حقيقة طلب المنتخب تأمين محمد صلاح بحراسة مشددة

رد رئيس بعثة منتخب مصر في روسيا، عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة المصري أيضًا، على الشائعات التي انتشرت بسرعة شديدة خلال الساعات الماضية بوجود مطالب من منتخب مصر بتأمين النجم الدولي المصري محمد صلاح طوال فترة تواجد الفراعنة في روسيا بحراسة مشددة.

وعلق عصام عبد الفتاح، خلال تصريحات إذاعية له مع برنامج أحمد شوبير “وي مع شوبير”، على تلك التصريحات، مؤكدًا على نفيه الشديد لما أطلق تلك الشائعة، وأكد أن محمد صلاح مقاتل غير عادي ويرغب في اللحاق بالمباراة الاولى أمام الأوروجواي ما أعطى نوع من الطمأنينة في نفوس زملائه.

جدير بالذكر، أن بعثة الفراعنة كانت قد غادرت صباح اليوم الأحد القاهرة متوجهة إلى روسيا بالزي الرسمي لها، بعدما أدى المنتخب المصري مرانه الختامي على ملعب ستاد القاهرة ليلة أمس السبت بحضور جماهير مميز.

ومن المقرر، أن يخوض الفراعنة مرانهم الأول ليل اليوم الأحد، استعدادًا لخوض المواجهة الأولى أمام الأوروجواي، الجمعة المقبلة على ملعب ستاد إيكاترنبرج، فيما ويلتقي المنتخب السعودي بنظيره الروسي الخميس المقبل في المباراة الافتتاحية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى