اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد غياب طويل.. حنان ترك تفاجئ الجمهور في أحدث ظهور لها

عادت الفنانة المعتزلة حنان تركت للمشهد من جديد، وذلك بعد فترة من الغياب، حيث خرجت عن صمتها وعادت إلى الظهور مجدداً من خلال حسابها الشخصي على “تويتر”.

ووجهت الفنانة حنان ترك من خلال حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» رسالة لمتابعيها من خلال تغريدتها قائلة: «حدثت نفسي كثيراً في تلك الأيام العصيبة عن نبي الله يونس ودعائه العظيم، الذي يصرخ فيه بكل وحدانية وبكل توحيد أنه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين».

شبيهة ياسمين عبد العزيز تضعها في موقف محرج أمام الجمهور (فيديو)

بعد كمامة أحلام الماسية.. سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بكمامتها.. وسعرها صادم

 

وأضافت ترك من خلال تغريدتها: “ما أحوج البشرية كلها أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه… فلا سبيل من الخروج من الظلمة إلا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله».

ويذكر أن حنان ترك احتفلت الأيام الماضية بعيد ميلادها الـ 45، وهي إحدى النجمات اللاتي قدمت العديد من الأعمال الفنية التي تظل محفورة في ذاكرة المشاهد المصري، وكان آخر عمل قدمته في السينما فيلم «المصلحة» مع النجمين أحمد السقا وأحمد عز، في حين كان آخر ما قدمته في الدراما مسلسل «هانم بنت باشا»، والذي أعلنت بعده اعتزالها الفن.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق