أخبار الرياضة

رسميا.. مد تعليق نشاط الكرة المصرية لمدة 15 يوما

أعلن اتحاد كرة القدم المصري، عن مد تعليق النشاط الكروي في مصر لمدة 15 يونا أخرى بناء على القرارات التي صدرت من رئاسة الوزراء.

اتحاد الكرة يعلن مد تعليق النشاط الرياضي

أصدر اتحاد الكرة بيانا عبر المركز الإعلامي، أكد فيه مد تعليق النشاط الرياضي بناء على قرارات رئيس مجلي الوزراء بضرورة فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين.

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو الآتي “بناء على القرارات الصادرة عن السيد رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين اعتبارا من الغد الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 30 مارس 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية”.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن يوم السبت 14 مارس الماضي، تعليق النشاط الكروي في مصر لمدة 15 يوما قبل أن يتم التمديد.

جدير بالذكر أن مصطفى مدبولي رئيس الوزراء قد أعلن عدة قرارات أبرزها فرض حظر تجوال للمواطنين لمدة 15 يومًا وتبعها عدة قرارات من أجل محاولة السيطرة على فيروس كورونا المستجد.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى