أخبار الرياضة

لعب للريال وبرشلونة.. مدرب جديد يقتحم قائمة الترشيحات لخلافة لوبيتيجي في تدريب الملكي

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن اسم جديد اقتحم بقوة دائرة ترشيحات المديرين الفنيين المتوقع أن يخلف أحدهم جولين لوبيتيجي في تدريب ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ويواجه لوبيتيجي خطر الإقالة من منصبه على رأس الإدارة الفنية بنادي ريال مدريد، حال استمرت النتائج السلبية الفريق الملكي والتي بات قبل آخر 4 مواجهات للميرينجي في جميع البطولات التي فشل في تحقيق الفوز في أي منها، وقد تكون مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة الأخيرة للمدير الفني الإسباني حال الخسارة من الفريق الكتالوني.

وأفادت قناة “تيلي مدريد” ان الدنماركي مايكل لاودروب لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق بات أحد الأسماء المرشحة بقوة لخلافة جولين لوبيتيجي في تدريب الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أن إدارة الريال منحت لوبيتيجي فرصة أخيرة حتى مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، لإتخاذ قرار نهائي حول مصيره حسب نتائج الفريق خلال تلك الفترة، حيث يخوض الملكي مواجهتين قبل مباراة الكلاسيكو أمام ليفانتي في الدوري وضد فكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا.

ولعب لاودروب ضمن صفوف ريال مدريد لمدة موسمين (1994/1995 – 1995/1996)، وذلك بعد أن انتقل إليه من الغريم التقليدي برشلونة الذي لعب له على مدار خمسة مواسم.

وعلى المستوى التدريبي، درب نجم الملكي والبارسا السابق أندية بروندبي الدنماركي وخيتافي وريال مايوركا الإسبانيين وسبارتاك موسكو الروسي وسوانزي سيتي الإنجليزي ولخويا والريان القطريين، وكانت أبرز انجازاته تحقيق لقب كأس الرابطة الإنجليزية مع سوانزي سيتي على حساب برادفورد سيتي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم برصيد 14 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي يمتلك نفس العدد من النقاط، بينما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى