آخر الأخبارفن و مشاهير

نبأ صادم.. وفاة فنان عربي شهير على المسرح أثناء تكريمه (صور)

حالة من الصدمة شهدها الوسط الفني، وذلك على خلفية وفاة الممثل المغربي ​خالد بكوري ​بشكل صادم خلال حضوره كضيف شرف مهرجان الفيلم المغربي في دورته الحادية والعشرين، حيث تعرض​ لنوبة قلبية مفاجئة أودت بحياته عن عمر ناهز 64 عاماً.

ويُذكر أن النجم الراحل خالد بكوري قد قدّم عدد كبير من الممثلين المغربين تعازيهم بالراحل من خلال نعيه عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أبضًا

هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة بدون ماكياج.. وشكلها يصدم الجمهور (صور)

بعد اعتزامها الانتحار.. منى فاروق تثير الجدل بوصلة رقص (فيديو)

 

ونعيًا للفنان الراحل خالد بكوري، قالت نجية فتاح: «أنا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمك ا لبكوري الله يرحمك ا حنيني ويجعل مثواك الجنة».

https://www.youtube.com/watch?v=CkD8RhK2QMw

وفي سياق مُتصل، كتب زكريا قاسي لحلو: «حزنت لرحليك المفاجئ هذا، أيها الفنان الوديع، عطاؤك سيظل راسخا في ذاكرة المغاربة، نبل مشاعرك وانسانيتك ستظل موشومة في قلوب كل من عاشرك واشتغل معك وانا منهم، وداعا صديقي اتمنى لروحك حياة أخرى كلها حب وصدق وسلام».

وقالت حنان مسعودي: «الله يرحمك صديقي خالد بكوري ويجعل محبتك صبر، الوحيد لي كان دائما متفائل وقلبو كبير… رغم كل ما مر به… سأفتقدك صديقي، إنا لله وإن إليه راجعون».

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى