آخر الأخبار

ستوك سيتي: «رمضان صبحي يخضع حاليًا للكشف الطبي في هذا النادي»

أكد نادي ستوك سيتي الإنجليزي، أن الدولي المصري رمضان صبحي لاعب الفريق بات على مقربة من الانضمام لنادي تاون هيدرسفيلد الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت تقارير عدة قد تناولت الاحتمالات المقبلة لوجهة رمضان صبحي خاصة بعد هبوط ستوك سيتي لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي “التشامبيون شيب”، مابين الانتقال إلى دوريات اقل من البريميرليج، أو العودة من جديد لصفوف النادي الأهلي.

وقال فريزر نيكولسين المتحدث الإعلامي لنادي ستوك سيتي في تصريحات صحفية: “رمضان صبحي اقترب بشدة من الانتقال لهيدرسفيلد الموسم المقبل، إلا أنه حتى الأن لم يحسم طبيعة انتقاله، هل ستكون صفقة بيع نهائي أم على سبيل الإعارة”.

وأوضح: “اللاعب المصري يخضع في الوقت الحالي للكشف الطبي في تاون هيدرسفيلد، ومن المتوقع أن تحسم تفاصيل الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وكان رمضان صبحي الذي يستعد حاليًا للمشاركة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم المقبل في روسيا، قد عاني من قلة المشاركة مع ستوك ستي الموسم المنقضي، حيث شارك في 28 مباراة ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدف آخر.

يذكر أن هيدرسفيلد كان قد نجح على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من حداثة عهده بالبريميرليج الذي كان قد صعد إليه الموسم الماضي.

شاهد يضًا..

عرض سعودي لضم أحمد حجازي الموسم المقبل.. والحسم بعد المونديال

مرتضى منصور: «انتظروا أولى صفقات الزمالك الصيفية خلال 24 ساعة»

«عٌمرة رمضان» تقرب أحمد توفيق من الرحيل عن الزمالك

كابيلو يكشف وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة

فرج عامر: «عبدالله البكري في هذا النادي رسميًا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى