اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد وصلة رقص مثير للجدل في مهرجان القاهرة.. روبي تصدم الجمهور من جديد (صور)

بعد إثارتها الجدل في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي، نشرت الفنانة روبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مجموعة من الصور خاصة بـ جلسة تصوير من كواليس حفل الـ After Party لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الحادية وأربعون.

وظهرت الفنانة روبي بالفستان الذهبي اللامع الذي تصدرت من خلاله محرك بحث جوجل وتريند تويتر على مدار اليومين الماضيين، بعدما تداول فيديوهات من الحفل وهي ترقص.

يذكر أنه اختتمت مساء الجمعة الماضية، الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن كان من بينهم حلا شيحة، وشيرين رضا، وإنجي المقدم.

اقرأ أيضًا

بفستان عاري الصدر.. سمية الخشاب تخطف انظار الجمهور (صور)

مفاجأة مدوية بشأن أماكن تصوير فيديوهات جوهرة الإباحية

 

وكانت الفنانة روبي قد أشعلت الـ After Party في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أقيم الأسبوع الماضي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث غنت روبي خلال الحفل الراقص أغنيتها الشهيرة «ليه بيدراي كده».

 

View this post on Instagram

 

Makeup @kikibeautique photos @blackcreativestudios hair @ashour_201__hair_styilst stylist @lobna82

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

ويُذكر أن الفنانة روبي وُلدت يوم 8 أكتوبر 1981، والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، درست القانون في جامعة بني سويف.

بدأت حياتها العملية كمقدمة برامج، حيث عملت في قناتي دريم والمحور، إلا أنها ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم «فيلم ثقافي» بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات «رانيا حسين».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

بعدها قامت روبي بالعمل في فيلم «سكوت هنصور» من إخراج الراحل يوسف شاهين، والذي اختار لها اسمها الفني «روبي».

يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة «أنت عارف ليه»، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان «سبع ورقات كوتشينة» وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007. وبعد هذا العام اشترى منظم حفلاتها الجديد رجل الأعمال وليد مصطفى، حق التصرف فيها فنيا من مكتشفها شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق