اخر الاخبارفن و مشاهير

بعد وقف برنامجها.. ريهام سعيد تخرج عن صمتها وتعلق على الأزمة (صور)

بعد ساعات قليلة من إعلان قرار نقابة الإعلاميين بوقف برنامجها ومنعها من ممارسة النشاط الإعلامي لحين توفيق أوضاعها مع النقابة، علقت الإعلامية ريهام سعيد على الأزمة

وكتبت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، الجمعة: «حسبي الله ونعم الوكيل… توكلت عليك يا رب يا أعظم وأكبر وأقوى من أي حد، إنك السميع العليم».

وفي وقت سابق أعلن مجلس إدارة شبكة قنوات «الحياة» في بيان له وقف برنامج «صبايا»، ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما أثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخرًا.

وذكرت مجلس الإدارة في البيان الذي تم توزيعه على الصحف ووسائل الإعلام أن الإيقاف يستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقًا لما ينتهي له الأمر.

وذكرت نقابة الإعلاميين في بيان لاحق، أنه «بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الإعلامي للنقابة من تجاوزات مهنية وأخلاقية ببرنامج صبايا وحيث أنه بالبحث في جداول القيد بالنقابة تبين أن ريهام سعيد غير مقيدة بجداول النقابة».

وأضافت أن «ريهام سعيد غير حاصلة على تصريح مزاولة المهنة بالمخالفة للقانون رقم 93 لسنة 2016، والذي حظر مزاولة النشاط الإعلامي دون القيد بالنقابة أو الحصول على تصريح منها».

وقررت النقابة «إبلاغ النيابة العامة ضد المذكورة لممارستها النشاط بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة، ولتنبيه على القناة بعدم السماح لغير الإعلاميين المقيدين بالنقابة أو الحاصلين على تصريح مزاولة المهنة بممارسة النشاط».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق