فن و مشاهير

بعد 17 سنة على عرض الفيلم.. لن تصدق ما حدث لـ «جوليا» بطلة «أبو العربي»

عرفها الجمهور باسم «جوليا»، فبالرغم من أنها لم تشارك سوى في 3 أعمال فنية، إلا أنها استطاعت أن تحقق نجومية كبيرة وقطاع واسع من الجمهور، إنها النجمة الأمريكية «ليلي».

نجحت النجمة «ليلي» في خطف الأنظار بقوة من خلال دور «جوليا» في فيلم «السيد أبو العربي وصل»، مع الفنان هاني رمزي، وكان ذلك أول ظهور لها، ومع إتقانها دورها توقع لها الكثير من النقاد أن تحقق نجومية كبيرة لكن هذا لم يتحقق.

بعد حمل زوجها.. القصة الكاملة لعارضة الأزياء دانا سلطان وزجها الحامل!

القصة الكاملة لفتاة التيك توك منه عبد العزيز .. مفاجآت وأسرار

 

ومن المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن «ليلى»، فهي نجمة أمريكية نشأت في مدينة سياتل ووالدتها هندية ووالدها أمريكي.

ولدت النجمة الأمريكية «ليلى» وعاشت حياتها في الولايات المتحدة وجاءت إلى مصر في إجازة قصيرة للتعرف عليها، وهنا جاء ارتباطها بمصر، حيث قررت أن تعود إليها من جديد بعد إنهاء دراستها في أمريكا.

تخصصت «ليلى» في دراسة الرياضيات، إلا أنها اهتمت بالفن والأزياء والتمثيل، وقد دفعها شغفها بالفن إلى احتراف العمل في مسارح نيويورك.

 

 

بعد شهرتها في مسارح نيويورك قررت العودة إلى مصر، وجاءت للعمل في مجال الاستعراض بالقاهرة، وتحولت من سائحة إلى واحدة من نجمات الاستعراض بالفنادق الكبرى في القاهرة، وهنا عُرض عليها المشاركة في فيلم «السيد أبو العربي وصل».

وقبل مشاركتها في الفيلم، درست «ليلى» اللغة العربية بشكل مكثف حتى تستطيع التعبير بفهم.

 

 

وبعد ذلك شاركت في عدة أعمال فنية من ثل كليب «كلام بكلام» مع المطرب حكيم من إخراج محسن احمد، وشاركت في السيت كوم الشهير «تامر وشوقية»، وكذلك في مسلسل «9 شارع السعادة» في سنة 2007.

 

وبالرغم من شهرتها الكبيرة في مصر، إلا أن «ليلى» قررت العودة إلى الولايات المتحدة، وفي أحد الحوارات الصحفية لها لاحقًا، قالت «ليلى» إن قرارها السفر اتخذته بعد موجة غضب من الراقصات المصريات من ظاهرة وجود أكثر من راقصة أجنبية تنافسهن في العمل مما يقلل من فرصهن، وأصدرت النقابة وقتها قرارا بمنع الأجنبيات من الرقص الشرقي.

وتعيش «ليلى» حاليًا في الولايات المتحدة، حيث تزوجت وأنجبت طفلين وابتعدت عن العمل الفني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى