آخر الأخبار

جون أنطوي إلى المقاصة 4 سنوات.. تعرف على التفاصيل

خلال تصريحات إذاعية، لرئيس نادي مصر المقاصة، أكد خلالها أن اللاعب جون أنطوي إلى المقاصة 4 سنوات ، بعد تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب ويتيح للمقاصة شراءه.

وأشار محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، خلال تصريحاته الإذاعية لبرنامج “ستاد الهدف”، أن جون أنطوي المعار من النادي الأهلي، لن يعود مرة أخرى للفريق الأحمر، خاصة مع وجود بند في عقد الإعارة الخاص باللاعب يتيح للفريق الفيومي الحصول عليه دون الرجوع للقلعة الحمراء.

وتابع محمد عبد السلام، خلال تصريحاته صباح الأربعاء، أنه تم وضع بند خاص في عقد جون أنطوي بنية البيع، ووفقًا لهذا البند فمن حق مصر المقاصة شراء اللاعب مقابل مبلغ يصل إلى 600 ألف دولار، سيتم دفعها للنادي الأهلي دون الرجوع إليه في موافقته على البيع من عدم الموافقة.

وأوضح محمد عبد السلام، رئيس مصر المقاصة، أن الأيام القليلة المقبلة، سنقوم بالإعلان عن انضمام جون أنطوي للمقاصة بشكل نهائي ولمدة 4 سنوات، كما سيتم إرسال المبلغ الخاص بالصفقة للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب جون أنطوي، قد تمت إعارته من جانب النادي الأهلي من الموسم الماضي، وتم تجديد فترة الإعارة لمدة موسم إضافي، مع تجديد العقد بوضع بند أحقية الشراء النهائي، ويعتبر اللاعب جون أنطوي يتقاسم عدد الأهداف مع حسين الشحات لاعب المقاصة أيضًا، ويقفوا بهما ضمن ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز حاليًا.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة هامة اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، أمام سموحة، في محاولة لاستعادة سلسلة الانتصارات وكسر النحس الذي لازم القلعة الحمراء خلال الجولتين الماضيتين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى