آخر الأخبار

نيكول سابا في جلسة تصوير بإطلالة مثيرة.. صور

خضعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور اللبناني شربل بومنصور، حيث تألقت نيكول بإطلالة مفعمة بالأنوثة، حيث ارتدت فستانا أسود متوسط الطول وتميز بالشراشيب من الأسفل، ونسقت معه تيشيرت فضفاض باللون البني الفاتح مع “هاف بوت” بيج، كما ظهرت تقف بجانب حصان في انسجام تام، الأمر الذي لفت إعجاب متابعيها.

فيما بدت بشعرها الأشقر المنسدل على كتفيها واختارت مكياجا متناسقا مع ألوان إطلالتها، ما أضاف لوجهها جمالا وحيوية.

يبدو أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا مشغولة حاليا بشكل كبير دفعها إلى الاعتذار عن عدم الظهور في البرامج التليفزيونية.

ونشرت نيكول عبر حسابها بـ Twitter تغريدة توضح فيها أسباب اعتذارها، إذ وجهت الشكر لكل من وجه إليها الدعوة للظهور، مبررة رفضها بأن شهر رمضان اقترب وهي تصور حاليا مسلسلها “الهيبة العودة”.

تدور أحداث مسلسل “الهيبة” حول ﻋﺎﺋﻠﺔ قوية يترأسها “جبل”، تيم حسن، الذي يحظى بدعم مُطلق من العشيرة، وبعد غياب 15 عاماً في فرنسا هرباً من ثأر قديم، يعود شقيق “جبل” إلى بلدته ولكن كجثّة هامدة بعد أن توفى في فرنسا، ترافقه أرملته “عليا” نادين نجيم، وابنه الصغير الذي سُمّي على اسم عمه “جبل”.

وفي ظل رفض العائلة التخلي عن الطفل وتركه مع والدته ليعيش في الخارج، ورفض رجال القانون خوض حرب مع عشيرة “شيخ الجبل” من أجل استرجاع الطفل، تجد “عليا” نفسها مضطرة لاتخاذ قرار استثنائي من أجل العيش إلى جانب ابنها في منطقة بعيدة عن نمط الحياة الفرنسي الذي اعتادته.

المسلسل من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، رفيق على أحمد، واعتذرت نادين نجيم عن استكمال تصوير الجزء الثاني بعد أن كانت بطلة الجزء الأول.

شاهد أيضا:
نوال الزغبي تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في دبي.. صور

سمير صبري يكشف حقيقة زواجه من سماح أنور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى