أخبار الرياضة

عقب الفوز على إي سواتيني.. أحمد ناجي: «الشناوي لا يٌسئل عن الهدف الذي سكن مرماه»

رفض أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول الذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري تحميل محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني مسئولية الهدف الذي سكن شباك الفراعنة خلال مواجهة إي سواتيني مساء الأمس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزًا هامًا على حساب نظيره إي سواتيني، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الثالثة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف سكن شباك الفراعنة بطريقة غربية، بعد أن قطعت الكرة من طارق حامد في منتصف الملعب بكل سهولة، ليقوم لاعب إي سواتيني بإستغلال تقدم محمد الشناوي ويرسل الكرة من منتصف الملعب تقريبًا لتسكن شباك الفراعنة معلنة عن هدف الضيوف الوحيد في اللقاء.

وقال ناجي في تصريحات صحفية أن الشناوي قدم مباراة جيده على مدار الـ90 دقيقة، وحافظ على تركيزه طوال المباراة، وكانت بدايته للهجمات رائعة.

وأضاف أن محمد الشناوي لا يٌسئل عن الهدف الذي سكن مرماه، موضحًا ان الحارس الدولي كان متمركز جيدًا قبل أن تقطع الكرة في منتصف الملعب ويستغلها لاعب المنتخب المنافس بسرعة ويرسل داخل المرمى.

وأتم معربًا عن أمنيته باستمرار تألق الشناوي موضحًا أن المنتخب قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني خلال الساعات القليلة المقبلة إلى إي سواتيني لمواجهة منتخبها مرة أخري في الجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ترايد فيير.

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب التونسي الذي سيخوض مواجهة الجولة الثالثة غدًا أمام النيجر على ملعب رادس الأوليمبي بتونس، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى