فن و مشاهير

عاجل.. انفصال مي حلمي ومحمد رشاد قبل ساعة ونصف من حفل زفافهما

انفصال مي حلمي ومحمد رشاد قبل ساعة ونصف من حفل زفافهما، في صدمة كبيرة للوسط الفني، انفصل المطرب الشاب محمد رشاد عن الإعلامية مي حلمي قبل ساعات قليلة من حفل زفافهما، الذي كان من المقرر اقامته اليوم، بعد ساعات في فندق «مينا هاوس» في منطقة الأهرامات.

وكان الطرفان قد تحفظا على أسباب الأنفصال حفاظا من كل منهما على مشاعر الطرف الآخر، وكان ومن المقرر أن يحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، بجانب أن يحيي الحفل عدد من النجوم الشباب، إضافة إلى فقرة غنائية يحييها أحد مطربي الصفوف الأولى.

وكان من المقرر أن تحضر المطربة أحلام حفل الزفاف حسبما طلبت مى حلمى من أحلام عبر «إنستجرام» ولبت أحلام الدعوة مباشرة، وكان من المقرر أن يقدم نجم برنامج أراب أيدول محمد رشاد لزوجته مي حلمي أغنية خاصة بمناسبة حفل زفافهما كهدية أمام الجميع تعبيراً عن حبه لها.

وانتشر الكثير من الأقاويل عن سبب تأجيل حفل الزفاف، الذي أرجع فيه محمد مجدي، وكيل أعمال محمد رشاد سبب تأجيل الحفل، إلى حالة وفاة تخص العريس، وهو ما يتنافى مع الأحداث التي وقعت في القاعة بحضور عدد من المراسلين والمصورين.

من الجدير بالذكر، أن محمد رشاد مطرب مصري من مواليد شهر أكتوبر 1987، واشتهر بالغناء الشعبي الجميل إلى جانب بعض الألوان الغنائية الأخرى، وأصدر العديد من الأغاني الفردية، وشارك عام 2015 في كليب فاعل خير خلال شهر رمضان مع منيب باند وآخرين.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى