فن و مشاهير

«تحبي تحذفي مشاهدك الجريئة؟».. رد جرئ وغير متوقع من سهير رمزي

كشفت الفنانة سهير رمزي عن رأيها في فكرة المشاهد الجريئة التي قدّمتها في مرحلة ما من تاريخ السينما، حيث أكدت أن لو لديها القدرة على حذف هذه المشاهد فلن تفعل ذلك، لأنها جزء من تاريخها وملزمة به في النهاية.

تحبي تحذفي مشاهدك الجريئة؟

وأضافت في لقائها مع برنامج «حبر سري» على قناة «القاهرة والناس»: «لو رجع بي الزمن لورا لن أقدم نفس المشاهد الجريئة، هرفض لو سألت حاليًا، قديمًا كنت أقدم هذه المشاهد ومقتنعة بها».

وتابعت: «قديمًا كنا بننزل ونسوق عربياتنا وبنلبس براحتنا ومحدش بيقول حاجة خالص، دلوقتي لا، وكل المصائب في حياتنا مسؤولة عنها السوشيال ميديا، وقبل ما تدخل في حياتنا كنا فين وبقينا فين، دلوقتي العائلة لما تقعد مع بعض محدش بيكلم التاني، مبقاش فيه القعدة ولا الود، وده طبيعي لأننا كلنا بشر».

وردًا على سؤال :«هل تنزعجي إذا بحثت على اسمك على اليوتيوب وتشاهدي مشاهد ساخنة لسهير رمزي؟» أجابت: «بالفعل، لأن من يفعل ذلك هيستفيد إيه لما يكتب كده أو يقول كده، ثم ده موضوع الفيلم وجزء من الحدوتة وكنت جريئة في بعض المشاهد لكن ده في السياق الدرامي للفيلم».

ورداً على سؤال: «لو لديك القدرة على حذف المشاهد الجريئة من على يوتيوب؟» أجابت: «لا، لأن هذا تاريخ وقدمته، وملزمة به في بعض الأفلام اللي قدمتها ممكن تكون تافهة ومبتقولش رسالة كويسة وقدمتها من أجل الانتشار، لكن أحذف تاريخي وأحذف أفلامي.. لماذا؟».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى