آخر الأخبار

شاهد| اللقطات الأولى لحفل زفاف شيرين وحسام حبيب.. وابنتيها يثيران الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللقطات الأولى لحفل زفاف الفنانة شيرين عبدالوهاب من المطرب حسام حبيب.

وأثار ظهور ابنتي الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل، حيث ظهرت شيرين ممسكة بيدهم طوال الزفاف، مما أثار سخرية الجمهور.

وعلقت «Dina_mohamed» على الفيديو قائلة: «ولما انتي ماسكة في البنات كده اتجوزتي ليه»، فيما قالت «Amira_saad»: «البنات بسم الله ما شاء الله زي القمر».

وتعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لموجة من الانتقادات الحادة من قبل متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بسبب فستانها.

وظهرت شيرين عبدالوهاب في فستان يشبه فستان الفنانة سمية الخشاب، والذي ارتدته في حفل زفافها على الفنان أحمد سعد.

ويُذكر أن احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب اليوم السبت بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف.

وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

احتفل المطرب حسام حبيب، بزفافه على الفنانة شيرين عبدالوهاب، داخل أحد الفيلات الخاصة المملوكة لخال حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق مصر ــ الإسماعيلية.

وقالت إن حفل الزفاف اقتصر على عدد قليل من الحضور من العائلتين، موضحًا أن شيرين طالبت الأمن بمنع دخول أي شخص لا يحمل دعوة.

وأضافت المصادر، أن رجال الأمن انتشروا أمام الفيلا وفي مدخل جمعية عرابي لمنع دخول المصورين، مشيرة إلى أن شيرين لم توجه الدعوة لغالبية أصدقائها داخل الوسط الفني إضافة إلى أنها رفضت حضور فريق العمل الخاص بها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى