آخر الأخبار

صور.. مصطفى شعبان في السجن من أجل “أيوب” وشكله يتغيير كثيرًا

يواصل النجم مصطفى شعبان، تصوير مسلسله الجديد”أيوب”، والذي سيخوض به المارثون الرمضاني المُقبل، حيث يسعى للتصوير بكثافة للانتهاء منه مبكرًا وقبل حلول الشهر المبارك.

وانتهى مصطفى شعبان، من تصوير كم كبير من مشاهده في أماكن متفرقة، ولعل أبرزها: “مشاهد السجن في مدينة الإنتاج الإعلامي، مشاهد ديكور فيلا باهر بمدينة الشيخ زايد التي صور بها مشاهده أمس”، ويستمر استكمال التصوير اليوم أيضا، بعد أن قرر المخرج أحمد صالح تكثيف عدد ساعات التصوير.

ويظهر مصطفى شعبان في المسلسل، بشكل مختلف كعادته، ففى هذا العام اختار اللحية والشارب وانقص وزنه كثيرًا كشكل يتناسب مع تفاصيل شخصية “أيوب”، ذلك الشاب الحالم الذي يتحمل مسئوليات أسرته ولكنه يتعرض لظلم مجتمعي ويدخل السجن.

مسلسل “أيوب” بطولة النجم مصطفى شعبان، كتابة محمد سيد بشير، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميريهان حسين، ومحمد دياب، وزكى فطين عبد الوهاب، وحسن حسني، إنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى