أخبار الرياضة

تعثر مفاوضات الزمالك لضم بغداد بونجاح الموسم المقبل

مٌنيت محاولات مسئولو نادي الزمالك بضم اللاعب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بصدمة قوية.

وفتح حديث النجم المصري محمد ابو تريكة لاعب الأهلي السابق، حول رغبته في انضمام بغداد بونجاح للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، الباب أمام إمكانية رحيل النجم الجزائري الذي أبدى اعجابه بالنادي القاهري كونه الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي من حيث الألقاب والقاعدة الجماهيرية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل عدد من مسئولي نادي الزمالك مع وكيل اللاعب بغداد بونجاح لبحث امكانية ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن أصيب مسئولو الأبيض بصدمة قوية، فور علمهم بالمقابل المادي الذي يتقاضاه بونجاح في نادي السد القطري، والذي لن يقبل بأقل منه في أي نادي آخر سينتقل اليه إذا قرر الرحيل عن النادي القطري، حيث يحصل النجم الجزائري على مليوني ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

الراتب السنوي للاعب دفع مسئولو الزمالك لصرف النظر عن التعاقد معه، خاصة وأنه سيكون من الصعب على خزينة القلعة البيضاء تحمل ذلك الراتب الكبير والذي سيصل إلى 55 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الهجوم برأس حربة صريح، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الفشل خلال موسمي الانتقالات السابقين في التعاقد مع مهاجم مميز يسد العجز في الخط الأمامي، في ظل تواضع مستوى كلًا الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي رحل للدوري السعودي في يناير الماضي، وكذلك المغربي خالد بوطيب الذي انضم للقلعة البيضاء مؤخرًا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى