فن و مشاهير

صاحبة أغنية “تيجي نتجوز بالسر”.. قرار عاجل ضد سارة زكريا والسبب صادم

قررت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي لها منع التعامل مع المطربة سارة زكريا وذلك لحين مثولها للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنقابة، الذي ظهرت نتيجته منذ قليل.

وكانت الفنانة اللبنانية سارة زكريا  تصدرت محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية،  وذلك عقب حفلها الذي أقيم مؤخرا في الساحل الشمالي، وشاركها فيه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، حيث رددت خلال الحفل عددا من الكلمات الخارجة. 

وعقب تداول الفيديو الذي يظهر سارة زكريا وهي تردد كلمات خارجة، سادت حالة من الغضب لدى الجمهور، حيث اعتبره البعض إهانة للجماهير المتواجدة في الحفل.

وقال الفنان مصطفي كامل، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”من داخل النقابة العامة الآن .. التحقيق مع سارة زكريا، وبناءً علي ماورد، بالفيديوهات من أفعال وأقوال خرجت عن الأداب العامة والأعراف والتقاليد، قررنا عدم الاكتراث بأي مبررات قدمتها”.

وتابع مصطفي:”ورغم تقديمها الاعتذار الرسمي. وبعد مشاورة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية (منع سارة زكريا من الغناء داخل مصر)”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى