فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من عمرو دياب بعد جدل إعلان بيبسي

حالة من الانتقادات الشديدة تعرض لها الفنان عمرو دياب الساعات الماضيةـ بسبب مشاركته في إعلان شركة بيبسي الجديد، والتي تعد  إحدى شركات المقاطعة.

ويشارك دياب، بشكل دائم في الحملات الدعائية لشركة “بيبسي”، ويروج لإعلاناتها الجديدة التي يشارك بها عبر صفحاته وحساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لم يحدث هذه المرة.

تصرف مفاجئ من عمرو دياب بعد جدل إعلان بيبسي

من جانبه لم يطرح عمرو دياب أيًا من لقطات الإعلان عبر صفحته الرئيسية بموقع “فيسبوك” وكان الظهور الأخير له عبر الصفحة، في 8 مايو، للترويج لحفل غنائي جديد في إمارة دبي.

كما أن الحساب الرسمي للهضبة على تطبيق “إنستجرام”، لم يظهر به ما يتعلق بالإعلان الجديد، وفي الظروف الطبيعية ينشر دياب العديد من اللقطات لأي أمر جديد عبر خاصية القصص القصيرة.

وشارك في الإعلان عددا من نجوم البارزون في عالم الفن والرياضة والغناء، وهم: عمرو دياب، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال الزغبي وسامي الجابر، محمد صلاح، النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس.

تضمن إعلان بيبسي الجديد، أغنية تحت عنوان «خلي كله جديد في جديد»، غناها الفنان عمرو دياب، حيث تعبر الأغنية عن رحلة تطور العلامة التجارية لبيبسي منذ سنوات عديدة وصولًا للشعار الجديد الذي تم إطلاقه في بداية هذا العام.

اقرأ ايضا:

“السيارة تهشمت”.. فنان شهير يتعرض إلى حادث مروع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى