آخر الأخبار

محمد صلاح يعلق على فوزه بثلاث جوائز في ليلة واحدة بطريقة كوميدية.. صورة

توّج النجم المصري الدولي محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في ليفربول في الموسم الحالي 2017 – 2018، وفقًا لاختيارات زملائه في الفريق والجماهير الإنجليزية أيضًا.

وأقيم الحفل السنوي الخاص بنادي ليفربول لإعلان جوائز الأفضل في النادي خلال الموسم الحالي، في مدينة ليفربول الإنجليزية، وعلق الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر “فيسبوك” فقال: ” محمد صلاح مرة أخرى، مع جائزة أفضل لاعب في الموسم والمقدمة من ستاندرد تشارترد.

ومن جانبه، أعرب النجم المصري محمد صلاح عن سعادته البالغة بفوزه بهذه الجائزة مع ناديه في أول موسم له في الدوري الإنجليزي، وصعد اللاعب لاستلام الجائزة على أنغام أغنيته الشهيرة “مو صلاح” والتي أذيعت في الميكرفون الداخلي للقاعة ما أدى لدخول اللاعب المصري في نوبة ضحك.

وتسلم محمد صلاح جائزة لاعب الموسم في ليفربول من زميله في الفريق، نجم الدفاع اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، وعلق محمد صلاح قائلًا: ” شكرًا لكم، في الحقيقة لا أعرف ما ينبغي أن أقوله ولكني فخور جدًا وسعيدًا للغاية لأني فزت بهذه الجائزة “.

أما عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقام النجم المصري بنشر صورة له وعلق عليها بطريقة كوميدية فقال: ” هدفين فقط ! لكن يتبقى الوقت للحصول على هاتريك الليلة ! “، مشيرًا لحصوله على جائزة لاعب الموسم وجائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة السابعة له.

وعن الجائزة الثالثة، فقد غادر محمد صلاح حفل ليفربول السنوي على متن طائرة خاصة، متوجهًا إلى لندن بسبب ارتباطه بموعد حفل رابطة النقاد الإنجليزي للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من الرابطة أيضًا، ليحصد “هاتريك” الجوائز الليلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى