آخر الأخبار

رد فعل قوي من ناينجولان بعد استبعاده من قائمة بلجيكا لكأس العالم

أبدى الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان، نجم وسط روما الإيطالي، ردة فعل قوية عقب استبعاده من قائمة المنتخب البلجيكي المشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا منتصف الشهر المقبل.

وكان المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز، قد فجر مفاجأة مدوية، بعدما أعلن عن قائمة المنتخب البلجيكي والتي ستسافر روسيا للمشاركة في المونديال، واستبعد منها ناينجولان الذي يقدم مستوى مميز مع نادي العاصمة الإيطالية.

وأعلن ناينجولان عصر اليوم الأثنين، اعتزاله اللعب دولياً، حيث حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “انستجرام”: “مع الكثير من الألم في القلب أعلن عن اعتزالي اللعب دولياً، ولقد فعلت كل شيء ممكن من أجل تمثيل منتخب بلادي”.

وتابع: “واعتباراً من اليوم سأكون أول مشجعاً للمنتخب البلجيكي”.

وكان روبيرتو مارتينيز قد علق على استبعاد ناينجولان قائلاً: “أعلم أن ناينجولان يمتلك إمكانيات كبيرة ولكنه لن يقبل بدوره كخيار رقم 15 أو 16 في قائمتي ذلك لا يناسبه، كونه متواجد في القائمة لا يرضيه فهو يريد أن يشعر بأهميته”.

يذكران ناينجولان كان قد شارك مع المنتخب البلجيكي في 30 مباراة دولية تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف فقط.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب البلجيكي منافسات المونديال في المجموعة السابعة، التي تضم منتخبات انجلترا وبنما وتونس، حيث سيخوض أولى مواجهاته أمام المنتخب البنمي ثم يواجه نسور قرطاج في المباراة الثانية على ان يختتم مواجهاته بالدور التمهيدي أمام المنتخب الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

مفاجآت مدوية في قائمة إسبانيا المشاركة في كأس العالم

أنباء سارة في ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال

مفاجأة.. تريزيجية «يزين» التشكيل المثالي لموسم الدوري التركي

للمرة الرابعة.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

بيان رسمي من برشلونة حول إصابة عثمان ديمبلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى