اخر الاخبارفن و مشاهير

تعرف على تفاصيل فيلم رأس السنة قبل موعد عرضه

كشفت الشركة المنتجة عن الإعلان الرسمي لفيلم رأس السنة والذي يعتبر العودة الكبيرة للمنتج محمد حفظي، ويقوم ببطولته الفنان إياد نصار، ومن المقرر عرض فيلم رأس السنة في 20 مارس بدور العرض.

الإعلان الرسمي لفيلم رأس السنة

ويستعرض الإعلان الرسمي لمحات من حياة أبطاله الذين يعيشون في عالم الأغنياء بشكل واقعي وغير معتاد على الشاشة ويرصد خلال الساعات القليلة السابقة لليلة رأس السنة لعام 2009 في منتجع بجوار الغردقة يسكنه صفوة المجتمع الثري وكيف تتفاعل تلك الطبقة مع الطبقات الاجتماعية الأفقر ليثير لدى المشاهد تساؤل حول ما سيحدث إذا اجتمعت تلك الشخصيات في مكان واحد.

تعرف على تفاصيل فيلم رأس السنة قبل موعد عرضه

وكان الإعلان التشويقي لفيلم رأس السنة الذي أطلقته الشركة في فبراير الماضي قد حقق أكثر من مليوني مشاهدة، بعد أقل من 48 ساعة من إطلاقه، وسبقه إطلاق الشركتان 7 بوسترات للشخصيات الرئيسية في الفيلم وظهر فيها إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

أحداث فيلم رأس السنة 

راس السنة من تأليف محمد حفظي وإخراج صقر في تجربته الأولى، وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكًا وتعقيدًا، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ولمن حولهم إلى الأبد.

بالفيديو ..إياد نصار : بدأت التمثيل بشخصية فأر .. وهذه علاقتي بـ إنجي المقدم

حل الفنان إياد نصار ضيفاً على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، وكشف إياد نار عن الكثير من أسرار حياته وعن علاقته القوية والصداقة التي جمعته بالفنانة إنجي المقدم.

وصرح الفنان إياد نصار، إن دراسته الأساسية “الفن التشكيلي”، موضحا أن فكرة التمثيل لم تطرح أبدا في العائلة، ولكنها جاءت بالصدفة.

إياد نصار يتحدث عن دراسته 

وأضاف إياد نصار خلال برنامج معكم مع منى الشاذلي المذاع على قناة «cbc» انه عندما قرر خوض تجربة التمثيل طرد من مسرح المدرسة بسبب عدم إقناع المدرس بأدائه التمثيلي، قائلا: “شاركت في مسرح المدرسة وجسدت شخصية الأسد والمخرج رفض واختار لي الفار علشان ابنه هو اللي يعمل دور ملك الغابة”.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق