فن و مشاهير

تعرف على رأي ابنة فيفي عبده في قرار والدتها بالعودة للرقص

كشفت الفنانة الممثلة الشابة عزة مجاهد، ابنة الفنانة الممثلة فيفي عبده ، عن رأيها من قرار والدتها بالعودة للرقص مرة أخرى، حيث أكدت أن هذا القرار يخص والدتها فقط، وإنها لم تقم باستشارة أحد فيه على الإطلاق.

وأوضحت قائلة: “فيفي عبده مش محتاجة حد يشجعها.. الناس كلها شجعتها على الإنستجرام”.

واستكملت أبنة فيفي عبده، قائلة: “أي فنان يتمنى العمل مع فيفي عبده التي يحفل تاريخها بالنجاحات”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة فيفي عبده كانت قد أعلنت عودتها للرقص الشرقي مرة أخرى من خلال حفلات تقدمها مع عدد من النجوم، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»،.

حيث قالت الفنانة فيفي عبده، خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»، أنها ندمت على قرار اعتزالها للرقص كما إن قرار اعتزالها الرقص الشرقي كان قرار خاطئا، وخاصة أنها تشعر أنها مازالت قادرة على العطاء وتملك نفس القدرات مع تقدمها في العمر.

وأوضحت فيفي، خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»، إنها تحب الأغنيات الخليجية، وتحب الرقص عليها، مشيرة إلى إنها ستظهر في حفلات لايف مع عدد من المطربين كراقصة قريبا.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة فيفي عبده خلال الصور بإطلالة ذهبية غريبة، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، حيث أرتدت فيفي فستان ذهبي ذو ذيل طويل من توقيع المصمم فؤاد سركيس، يشبه تفصيلة “الميرميد”، ورغم بساطة التصميم، إلا أن قوام الفنانة المصرية لم يبرزه بالشكل المطلوب، وبلغ سعر الفستان 4,468 ريال سعودى، أى ما يقرب من 20 ألف جنيه مصرى.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، ففضلت الفنانة الممثلة فيفي عبده أن تترك شعرها منسدلًا إلى الوراء على كتفيها، واعتمدت على مكياج العيون “السموكي” والآيشادو اللامع، أما أحمر الشفاه فجاء باللون الكاشمير الداكن.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمال وسحر الفنانة الممثلة فيفي عبده.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى