آخر الأخبار

اتحاد جدة السعودي يصدر بيان لحسم موقفه من مفاوضات على معلول

أصدر نادي اتحاد جدة السعودي، بيانًا رسميًا للرد على ما أثير مؤخرًا في الصحف التونسية، يفيد بأن وكيل اعمال علي معلول تواصل مع مسؤولي الفريق السعودي لنقل رغبة اللاعب في الاحتراف ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشار نادي اتحاد جدة السعودي، أنه بعدما تلقى هذه الرغبة من وكيل أعمال معلول تواصل نادي الاتحاد مع مسؤولي الأهلي المصري للتوصل لإتفاق رسمي، قبل أن يتراجع اتحاد جدة عن التعاقد مع اللاعب التونسي من الأساس.

وأوضح نادي اتحاد جدة السعودي، في بيانه، أنه قرر في النهاية صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب لعدم حاجة الفريق السعودي لجهوده الفترة الحالية، مؤكدًا أن هذا البيان تماشيًا مع الشفافية التي يتمتع بها النادي السعودي.

وأكد البيان أيضًا، أن نادي اتحاد جدة علم أن علي معلول يتبقى في عقده مع النادي الأهلي موسمين كاملين، حيث انضم اللاعب التونسي للأهلي في موسم 2016 – 2017.

وعلى الجانب الأخر، كان المدرب العام للنادي الأهلي محمد يوسف، قد رح مؤخرًا للتأكيد على أن الثلاثي المحترف في صفوف القلعة الحمراء، علي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو، لن يرحلوا عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة للحاجة الماسة لجهودهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى