فن و مشاهير

في الدقي والرياض.. لبلبة تثير الجدل بعد تصويتها مرتين بالانتخابات.. ما القصة؟

أدلت الفنانة لبلبة بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وحرصت على الذهاب إلى لجنتها الإنتخابية مبكرا بالدقي.

وظهرت لبلبة وهي ترغرد وترقص وتشارك الجمهور فرحتهم بالانتخابات أمام اللجنة الانتخابية.

تصرف مفاجئ من لبلبة أثناء الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية

وكانت أدلت الفنانة لبلبة بصوتها فى الانتخابات الرئاسية من جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك فى  ثالث أيام تصويت المصريين بالخارج.

وفي وقت سابق، قالت لبلبة: “حالة من الاستياء أصابتني، بعدما فوجئت بانتشار فيديو منسوب لي، تحت عنوان شوف لبلبة قالت إيه عن موقف محمد صلاح من فلسطين.. ورحمة أمي ما أعرفه.”

وأضافت: “عندما وجهت لي نقابة المهن التمثيلية الدعوة، لحضور الوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين وغزة، ذهبت إلى مكان الاجتماع، وعندما وصلت تجمع من حولي الصحافة، ووسائل الاعلام يسألونني عن ما يحدث في غزة، والحقيقة قلت كلام من القلب لأني موجوعة، مما نسمعه ونشاهده يوميًا مما يتعرض له الشعب الفلسطيني.”

وأكملت: ” بعدما أنهيت حديثي، وجدت شخصًا ما يسألني رأي فيما قاله محمد صلاح، ورددت عليهم بأنني لم أسمع ما قاله، لأنني لست من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابعت: “ولكن بعدها بيومين فوجئت بتغيير في كلامي في المونتاج، وأنني قلت أنني لا أعرف من هو محمد صلاح، وهو ما لا يمكن أن أقوله نهائيًا، فأنا احترم الجميع ومحمد صلاح ليس فقط فخر العرب، بل هو فخر العالم أجمع، وجمعينا نحبه، ولا يمكن أن أغلط في أي شخص، كما أن هذا الكلام ليس مجاله الآن.”

اقرأ ايضا:

بعد وفاة أختها.. رانيا فريد شوقي تعلن خبر صادم للجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى