آخر الأخبار

الأهلي يفتح النار على مرتضى منصور بسبب صفقة محمد عنتر.. شاهد

النادي الأهلي يفتح النار على مرتضى منصور بسبب صفقة محمد عنتر ، لاعب الأسيوطي سبورت السابق والزمالك الحالي، والذي كان محل صراع شرس بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك مؤخرًا، وحسم الزمالك صفقة اللاعب بـ 15 مليون جنيه.

ومن جانبه، أكد مسؤول داخل النادي الاهلي، أن سبب انسحاب القلعة الحمراء من صفقة اللاعب محمد عنتر، لاعب الأسيوطي سبورت، أن المفاوضات كانت تتم بشكل جيد للغاية، وكان اللاعب يرغب في الانتقال للأهلي بالفعل، لكن كان هناك طرف دخيل يرفع سعر اللاعب بشكل غريب.

وأشار مسؤول النادي الأهلي، أن مرتضى منصور يدخل في الصفقات مؤخرًا، ويعتبرها مزاد لرفع أسعار اللاعبين في موسم الانتقالات الشتوية الجارية، وأن النادي الأهلي ضد هذه السياسة، ولا يجوز الانجراف مع هذه التصرفات مهما كلف الأمر.

وأوضح مسؤول النادي الأهلي، ان انسحاب الأهلي من صفقة محمد عنتر، جاءت عقب تكثيف جهود لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء، للظفر بخدمات صلاح محسن، مؤكدًا، أن النادي الأهلي في حاجة ماسة لهذا اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي، خلال الفترة الجارية، لملاقاة الإسماعيلي، في قمة الدوري المصري، غدًا الثلاثاء، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، بينما يواجه الزمالك فريق إنبي، الأربعاء المقبل، في ختام الجولة 21 من عمر الدوري المصري.

شاهد أيضا:

محمد النني حديث الصحف الإنجليزية بعد عرض ليستر سيتي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى