فن و مشاهير

«جايبنى تهزقنى».. تصريح صادم لـ فريدة سيف النصر عن المخرج محمد سامى

فريدة سيف النصر.. تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر، تريند محرك البحث جوجل، ذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج «مساء dmc» من تقديم الإعلامية إيمان الحصري، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مشاركتها في مسلسلي «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، والكثير من اسرار حياتها الشخصية.

 

تصريحات فريدة سيف النصر

في البداية كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن كواليس دورها في مسلسل «جعفر العمدة» قائلة: « محمد سامي معرفهوش وأول مرة أشتغل معاه، وقولتله انت الكاتب وجايبني ليه ضيفة شرف وليه مصر عليا، قالي كنت عايز حد محترم ميهزقش نفسه وتقيل، قولتله جايبني تهزقني وضحك، والجمل اللي في المسلسل من غير قصد، ورجلي كانت وجعاني ومش قادرة أنزل السلم في المسلسل».

وأضافت:« كنت ببقي واقفة خلال التصوير والديكور يروح واقع على دماغي والإضاءة وقعت عليَّ والمخرج وهو بيرجع لورا يروح راجع على ضافري يطيره والخاتم اتكسر ودخل جوا صباعي».

 

وتابعت: «اللبيسة بتاعتي طالعة وأنا داخلة أعمل المشهد وتضرب في عيني من غير ما تقصد، وأنا بيحصل لي حاجات مش لذيذة وبحس إنها حسد».

فريدة سيف النصر درست في مدرسة النهضة، انضمت إلى فرقة التمثيل والموسيقى، اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى وهي ما زالت تلميذة ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، ثم تركت الفن بعض الوقت في تسعينيات القرن العشرين ثم عادت إليه وعملت في العديد من المسلسلات.

 أخبار ذات صلة 

طليق ريم طارق يرد على اتهامه بالاتفاق مع حسن شاكوش لمهاجمة زوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى