أخبار الرياضة

تعرف على الموعد النهائي لمباراتي الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

حدد مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الموعد النهائي لمباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى الأهلي إخطارا من “كاف” بإقامة مباراة الذهاب يوم السبت الموافق 29 فبراير الجاري على ملعب “السلام” على أن تقام مباراة العودة في جوهانسبرج يوم السبت الموافق 7 مارس المقبل أي بعد أسبوع واحد فقط من مباراة الذهاب.

الكاف يوافق على طلب الأهلي

كان الأهلي قد طلب تأخير موعد مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب أفريقي لتقام يوم 29 فبراير بدلا من 28 فبراير بسبب ضيق الوقت حيث يرتبط الفريق بمباراتي القمة السوبر المصري يوم 20 فبراير، والجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري يوم 24 فبراير.

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهات من العيار الثقيل حيث يلتقي الأهلي مع صن داونز، والزمالك مع الترجي التونسي، والوداد مع النجم الساحلي، والرجاء البيضاوي مع مازيمبي.

كان الأهلي قد احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بينما تصدر صن داونز المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة.

إصابات بالجملة في صفوف صن داونز

يفتقد فريق صن داونز الجنوب أفريقي، العديد من العناصر القوية بين صفوفه قبل لقاء الأهلي أبرزهم تابيلو مورينا الذي تعرض لكسر في الكاحل خلال مشاركته أمام سوبر سبورت في كأس جنوب أفريقيا بالإضافة إلى الظهير الأيسر لانجيرمان والمهاجم الأوروجواياني ماركوس أفونسو ولاعب الوسط ريفالدو كويتزي.

نجم الأهلي يقترب من العودة

اقترب بقوة رمضان صبحي، جناح الأهلي من اللحاق بالفريق ومن المنتظر أن يشارك في مران الفريق نهاية الأسبوع الجاري، ليلحق بالمواجهات القوية للمارد الأحمر خلال الشهر الجاري.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى