آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب تصدم متابعيها بصورة جديدة من حفل السوبر المصري.. شاهد

الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب تصدم متابعيها بصورة جديدة ، قامت بنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وذلك بعد عودتها من الإمارات بعدما شاركت في حفل غنائي قصير أقيم قبل مباراة السوبر المصري، بين فريقي الاهلي والمصري، الجمعة الماضية.

وكانت مباراة بين النادي الأهلي، وفريق المصري البورسعيدي، قد أقيمت في مدينة العين الإماراتية، على ملعب هزاع بن زايد، تلك المباراة التي أقيمت ضمن بطولة السوبر المصري، وحسمها النادي الأهلي بهدف دون رد احرزه وليد أزارو.

ومن جانبها، نشرت شيرين عبد الوهاب، صورة لها، من أخر ظهور لها في الفقرة الفنية التي أقيمت قبل المباراة على ملعب هزاع بن زايد، وكشفت الصورة على ظهور شيرين التي بدت بملامح أنحف من المعتاد، كما حدثت بعض التغييرات على ملامح وجهها بشكل ملفت.

شيرين عبد الوهاب تصدم متابعيها
شيرين عبد الوهاب تصدم متابعيها

 

حيث ظهرت شيرين عبد الوهاب، في الصورة التي نشرتها، أن وجنتيها باتا أكثر امتلاءًا، وشفتاها أيضًا انتفخت قليلًا، ما أبرز إطلالتها خلال الفقرة الفنية على ملعب هزاع بن زايد، فيما ظهر عليها نحافة شديدة في منطقة البطن على عكس الفترة الماضية التي ظهرت بوزن زائد فيه.

وارتدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، خلال فقرتها الفنية الجمعة الماضية، على هامش مباراة السوبر المصري على ستاد هزاع بن زايد، إطلالة رياضية رشيقة، من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، حيث ارتدت سروالًا ضيق مع جاكيت رياضي باللون الأسود، وبخطوط حمراء على جنبيه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى