آخر الأخبار

بعد تامر حسني.. السعودية تحدد هذا المطرب المصري لإحياء حفل غنائي في 5 أبريل

يُحيي الفنان المصري محمد حماقي، حفلًا غنائيًا كثاني حفل يُقام لفنان مصري، في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن حماقي عن تلقيه دعوة لإقامة حفله في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية.

ومن المقرر، أن يقام حفل الفنان محمد حماقي في السعودية يوم 5 أبريل، ويأتي الحفل ضمن سلسلة الحفلات التي سيُحييها الفنان المصري بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم وأعياد الربيع، حيث يقام حفل السعودية بدعم كامل من الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية.

وتشهد مدينة عبد الله الاقتصادية، أول حفل غنائي من جانب الفنان المصري الشاب تامر حسني، يوم 30 مارس الجاري ضمن افتتاح المدينة الاقتصادية الجديدة، وكان محمد حماقي ضمن قائمة النجوم التي تم اختيارها لإحياء عدد من الحفلات بالسعودية، كما تضم القائمة مجموعة فنانات سيتم الكشف عن أسمائهم قريبًا.

كما تم طرح تذاكر حفل السعودية بجميع فروع “فيرحن ميجا ستورز” في السعودية وكافة دول الخليج، كما أن الحفل مخصص للسيدات والرجال معًا، كما تم الإعلان عنه من جانب الهيئة العامة للترفية بالسعودية.

ويعد من أبرز الحفلات التي أقيمت الفترة الأخيرة هناك، كان حفل ضخم للفنانة هبة طوجي، والمطرب العالمي المعروف ياني.

على الجانب الأخر، أقام الفنان محمد حماقي، حفل غنائي في الإسكندرية منذ يومين، تحديدًا الجمعة الماضية داخل نادي سموحة السكندري، وأقيم الحفل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضية بهدف التوعية ضد حملة فيروس سي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى