شاهد.. حفيدتا هيفاء وهبي يخطفن الأنظار بجمالهن في الهالوين

حفيدتا هيفاء وهبي يخطفن الأنظار بجمالهن في الهالوين، وتبدو زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، شديدة التأثر بوالدتها، على الرغم من العلاقة المقطوعة بينهما منذ أعوام، وبحسب مقربين فإنها تتابع جميع إطلالاتها التليفزيونية، وهو ما انعكس عليها فتظهر في أغلب الأوقات بلوك مشابهًا للنجمة.

وعادت الأقاويل عن زينب، عندما قامت بنشر صور لحفيدات النجمة اللبنانية “دانييلا ورهف” واللاتي يمتلكن جمال جدتهن، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرا حفيدتا “هيفاء”، بملابس خاصة للاحتفال بالهالوين، وأكد متابعي الحساب أن إطلالاتهن تتناسب مع طفولتهم البريئة، وجاءت إطلالة دانييلا، في زي ملاك صغير.

وكتبت زينب فياض على صورة دانييلا تعليقًا جاء فيه: “إنها ملاكي على الأرض، عندما أراها تمحي السواد من حياتي”.

وتحصد المنشورات آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات، وجاءت عاصفة أسئلة حول علاقتها بوالدتها، رغم أن الآخيرة أجابت عن ذلك، خلال استضافتها مع الإعلامي طوني خليفة، في برنامج “ساعة برقب الحبيب”، مؤكدة أكثر من مرة أنها لا تعرف عن ابنتها شيئًا وأن العلاقة منعدمة بينهما، من جانبها أعربت زينب عن رغبتها بلقاء والدتها، ولكن هذا لم يحدث لأسباب لا أحد يعرفها إلا هيفاء نفسها.

وتزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها نصر فياض، سنة 1990، وانفصلت عنه سنة 1998، وانتشر الحديث أن الفنانة، أُرغمت على التنازل عن حضانة زينب مقابل الطلاق، وفقدت بذلك حق الرؤية والتواصل معها، وهذا السبب في القطيعة، التي وصلت إلى حد عدم اللقاء نهائيًا حتى أنها لم تر حفيدتيها ولو لمرة واحدة.

الطريف في الأمر هو مشاركة “هيفاء” في مسابقة جمال لبنانية تسمى بـ “ملكة جمال الجنوب”، توجت بها ولكن الجائزة سحبت منها بعد اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها وهي زينب فياض.

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي ارتبطت سنة 2009 برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانفصلت عنه في 2012.

 

 

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock