آخر الأخبار

بعد تعرضها لهجوم شديد.. ياسمين رئيس ترد بقوة على منتقديها “صورة

أعرب الفنانة الشابة ياسمين رئيس عن غضبها من منتقدي اطلالتها التي تظهر بها في صورها التي تنشرها وقامت بالرد عليهم من خلال رساله عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث نشرت صورة وهي بداخل سيارتها وترتدي نضارة شمس كبيرة و اعتمدت على رفع شعرها بتسريحة غريبه وعلقت عليها قائلة:”مش ضروري أعجبك لان ممكن انت كمان متعجبنيش”.

ياسمين ر ئيس
ياسمين ر ئيس

وانهالت عليها تعليقات المتابعيين المؤييدين لها حيث قال بعضهم:”عاش قصف الجبهه”، وقال شخص اخر:”لا انتي براحتك خالص انتي تقولي اللي تقوليه” كما وجهوا له التهنئة على دورها في مسلسلها الجديد “أنا شهيرة.. أنا الخائن”.

المسلسل يعرض حاليا على قناة “سي بي سي” وهو من بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، محمد العمروسي، خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، مها أبوعوف وحنان سليمان،  من إنتاج هاني أسامة ومحمد حفظي، وتأليف نور عبدالمجيد وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى وتحكى الرواية على لسان بطلى القصة “شهيرة ورءوف” حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر “رءوف” الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا فى الحكاية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى