فن و مشاهير

حقيقة تعدي باسم سمرة بالضرب على محمد رضوان تثير ضجة.. ما القصة؟

تداولت بعض المواقع الإخبارية، أخبار تفيد بتعدي الفنان باسم سمرة على الفنان محمد رضوان خلال كواليس تصوير مسلسل بابا المجال، وهو أثار حالة من الضجة بين الجمهور.

وكشف الفنان محمد رضوان، حقيقة تلك الأخبار قائلًا في تصريحات صحفية: “مشهد الضرب الذي يجمعه مع الفنان باسم سمرة، كان من ضمن أحداث العمل، إذ أوضح: فعلًا فيه مشهد باسم سمرة بيضربني، ولكن من ضمن السيناريو، وده لا يسبب خلاف بينا لأن ده شغل.

وتابع محمد رضوان أنه بناءً على هذا المشهد سوف يخلق حالة من الصراع بينهما، موضحًا: أنا ضربت الفنانة زينة 7 أقلام في مسلسل هذا المساء في المشهد اللي اكتشفت خيانتها ليا، دي درامي ولا بد أن تتنفذ بالشكل الصحيح.

وعن تفاصيل المشهد الذي يقوم من خلاله باسم سمرة بضربه، قال محمد رضوان: المسلسل قائم على الصراع بين الناس،  وهو بيضربني القلم افتكر إني ضربته وهو صغير لما كان صبي عندي وكسر تمثال، فبيرد ليا نفس القلم، وبيقولي لسه القلم بتاعك معلم فيا،  فبقوله خلال المشهد أنت كده صحيت المجرم اللي جوايا.

وأكد محمد رضوان أن هناك مَشاهد لا بد أن يشعر المتلقي بمصداقيتها، مشيرًا إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي، كان يتعرض للضرب الحقيقي خلال أعماله الفنية.

اقرأ أيضًا: حُسِم الأمر.. قرار عاجل من «فيفا» بشأن أزمة «كهربا»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى