أخبار الرياضة

شبكة عالمية تؤكد: «صلاح أبلغ ميسي برغبته في الانضمام لبرشلونة»

شبكة عالمية تؤكد: «صلاح أبلغ ميسي برغبته في الانضمام لبرشلونة»

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تواصل النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، خلال مواجهة الفريقين الأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، موضحة ان لاعب الريدز أكد لنجم البارسا رغبته في الانتقال للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وكان برشلونة قد اكتسح نظيره ليفربول يوم الأبعاء الماضي، بثلاثية نظيفة على ملعب “الكامب نو” معقل البارسا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأفادت شبكة “فوكس سبورتس” العالمية نقلًا عن صحيفة دياريو جول الاسبانية، ان محمد صلاح أبدى رغبته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باللعب في برشلونة خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين البارسا والريدز ضمن منافسات دوري الأبطال.

وأوضحت الشبكة في تغطيتها للخبر المنقول عن الصحيفة الإسبانية، أن فرص محمد صلاح باللعب لبرشلونة قائمة وبقوة في ظل المستوى المتدني من النجم البرازيلي فيليب كوتينيو منذ أن انتقل للبارسا قبل موسم ونصف ، بالإضافة إلى تذبذب أداء الفرنسي عثمان ديمبيلي على مدار فترات الموسم، فضلًا عن الإصابات التي يتعرض له من وقت لآخر.

وكان مقطع مصور قديم، ظهر فيه محمد صلاح قبل أن يخرج للاحتراف الخارجي، أوضح من خلاله مدى انتمائه لنادي برشلونة، الأمر الذي يدعم فكرة تفضيل نجم الريدز اللعب للبارسا على حساب ريال مدريد حال خروجه من ليفربول بنهاية الموسم الحالي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى