فن و مشاهير

هذه السيدة اشتهرت بدور الفتاة الحقودة في السينما ..ورفضت الزواج من كبار نجوم الفن ..لن تصدقوا من هي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة مرفقة بتعليق وهو: هذه السيدة اشتهرت بدور الفتاة الحقودة في السينما ..ورفضت الزواج من كبار نجوم الفن ..لن تصدقوا من هي؛ وتبين انها الفنانة منيرة سنبل

في أحدث ظهور لها بعد غياب سنوات عديدة ، ظهرت الفنانة منيرة سنبل التي سبق وشاركت في بطولة فيلم “شارع الحب” مع الفنان عبدالحليم حافظ والفنانة صباح .

وكان قد نشر الكاتب أيمن الحكيم منذعامين؛ صورة تجمعه بها هى والفنانة كوثر شفيق زوجة المخرج الراحل عز الدين ذو الفقار ، وذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي .

وقال الحكيم معلقاً على الصورة : “عزمتني العزيزة كوثر شفيق زوجة المخرج السينمائي العظيم عز الدين ذو الفقار علي شاي في ملعب الكروكيه بنادي الجزيرة .. في الطريق للملعب قالت لي : استنى نسلم على منيرة..تقوم تطلع مين منيرة دي اللي وقفنا نسلم عليها ؟..تطلع منيرة سنبل بطلة فيلم “شارع الحب” مع عبد الحليم حافظ وصباح .. سيبك بقى من الصدف السعيدة دي ..لأني مش فاهم حاجة في لعبة الكروكيه ..من فضلكم اللي فاهم في الكروكيه يفهمنا ..مالها الطاولة بس؟” . 

يشار الي ان الفنانة منيرة سنبل كانت قد جسدت شخصية “ميرفت” في فيلم “شارع الحب” ، وبدأت مسيرتها الفنية بفيلم “شياطين الجو” ثم شاركت في “نساء في حياتي”، ثم فيلمي”ليلة رهيبة” و”سجين أبوزعبل” ، ثم آخر فليمين في مسيرتها الفنية عام 1958 “سارع الحب” و”الحب الصامت” .

مقالات أخرى قد تهمك

حمو بيكا يثير غضب الجمهور بصورة بدون ملابس.. ورد صادم من أزهري

إنت ميت ميت.. فنان شهير تنبأ عادل إمام بوفاته وبكى عليه!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى