اخر الاخبارفن و مشاهير

حقيقة وفاة فنان العرب محمد عبده قبل أيام من حفل القاهرة

أنباء عدة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة فنانة العرب محمد عبده ، وذلك نتيجة تعرضه لوعكة صحية تم نقله على إثرها إلى المستشفى، قبل أيام من الحفل المقرر إحياؤه في العاصمة المصرية القاهرة يوم 22 أغسطس.

ورغم انتشار تلك الأنباء بشكل كبير بين جمهور الفنان محمد عبده، لم تكن كل تلك الأنباء إلا مجرد شائعات، وأن الفنان محمد عبده بخير وسلامة.

وبالبحث تبين أن هذه ليست المرة الأولى التي تُطلق فيها شائعات حول وفاة فنان العرب، إذ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً «تويتر» تداول عديد من الهاشتاجات حول هذا الأمر، كذلك الحال مع شائعات اعتزاله الفن التي لطالما تم تداولها بين مستخدمي هذه المواقع دون دليل حقيقي.

يذكر أن الفنان محمد عبده مغنٍّ سعودي، وُلِدَ في محافظة الدرب بمنطقة جازان جنوب السعودية، عام 1949م، ويعد من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي، ويُعرف بلقب «فنان العرب»، ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.

ذاق مرارة اليتم صغيرًا حيث مات والده وهو ما زال طفلًا في السادسة من عمره، وعاش رحلة من الفقر والعوز حتى أنه عاش فترة في رباط خيري هو وشقيقه بمنحة من الملك فيصل بن عبد العزيز.

واستطاع محمد عبده دخول المعهد الصناعي والتخصص في صناعة السفن في محاولة لتحقيق حلمه القديم بأن يصبح بحارًا مثل والده، ولكنه أيضًا كان مولعًا بالفن والغناء الذي أخذه إلى بحر النغم الذي أخلص له ومنحه اهتمامًا حقيقيًا.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق