آخر الأخبار

تسريب فكرة برنامج المقالب الجديد لرامز جلال.. شاهد

سربت مجموعة من التقارير الصحفية، الفكرة الجديدة لبرنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، والمقرر عرضه في رمضان 2018، عبر شبكة قنوات “إم بي سي”، وذلك بعد نجاح الأجزاء الفائتة من السلسلة نفسها.

ومن المقرر، أن يحمل اسم برنامج رامز جلال المقبل، “رامز جلال ثلجي”، على أن يتم تصوير البرنامج في منطقة مليئة بالثلوج بالفعل، ومن ثم تعرض على الرقابة لتفادي أي تجاوزات كما حدث في العام الماضي خلال برنامجه رامز تحت الأرض.

وأشارت بعض التسريبات، أن الفنان المصري رامز جلال، سيستدرج ضيوفه خلال البرنامج في مكان مغطى بالثلوج هذا العام، بينما ستتعطل السيارة في منتصف الطريق بين الثلوج، ومن هنا تخرج على السيارة عدد من الذئاب حتى يظهر من بينهم الفنان رامز جلال بنفسه.

بينما، أكدت التسريبات بأنه لم يتم التأكد من صحة تلك الفكرة من عدمها، إلا أنها هي الفكرة المتداولة بين العاملين في شبكة “إم بي سي” حتى الآن، الجدير بالذكر، أن برنامج رامز جلال يتم تخصيص أضخم ميزانية له من جانب القناة ضمن برامج شهر رمضان.

شاهد أيضا:

بعد تعرضه للسخرية.. كاظم الساهر يكشف عن السبب الحقيقي لطلاقه

شاهد| ماذا فعلت الراقصة جواهر عقب الإفراج عنها.. صورة

زوجة الفنان محمد رمضان تضعه في موقف محرج والسبب ؟

موعد عودة ثلاثي النادي الأهلي.. وهذا هو موقف مروان محسن من المشاركات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى