فن و مشاهير

دنيا سمير غانم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تكميم معدة لإنقاص وزنها

أثارت الفنانة دنيا سمير غانم ، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة لها نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور “إنستجرام” ظهرت خلالها بفقدان وزن ونحافة ملحوظة ووجه منحوت، كما ظهرت في مسلسلها الرمضاني “بدل الحدوتة 3”.

واعتقد الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب إنقاص وزن دنيا سمير غانم بشكل ملحوظ هو خضوعها لعملية “تكميم معدة”.

فكشفت الفنانة الممثلة دنيا سمير غانم ، عن حقيقة ما تردد مؤخرًا بين الجمهور على مواقع السوشيال ميديا بشأن خضوعها لعملية “تكميم معدة”، لإنقاص وزنها.

حيث نفت دنيا ما تردد من شائعات حول خضوعها لعملية تكميم معدة لإنقاص وزنها، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة وليس له أي أساس من الصحة.

جدير بالذكر، أن أغنية دنيا سمير غانم الخليجية تعال تعال التي قامت بغنائها ضمن أحداث الحلقة الثالثة حققت ما يقرب من نصف مليون مشاهدة وأحتلت المركز الثالث ضمن القائمة التى تضم 50 مركز ، كذلك أحتلت إحدى المقاطع الدرامية من الحلقة الثالثة المركز الخامس في قائمة الأعلى مشاهدة على موقع اليوتيوب، وذلك بعد أن حققت ما يزيد عن 400 الف مشاهدة .

جدير بالذكر، أن مسلسل بدل الحدوتة 3 يقوم ببطولته الفنانة الممثلة الشابة دنيا سمير غانم لتنافس به في المارثون الرمضاني الحالي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق