فن و مشاهير

دوامة من الأزمات تلاحق الإعلامية السورية هبة حيدري ..فما القصة؟

جميلة ال m b c , والتي تحظي بجماهيرية كبرى هي الإعلامية السورية الشهيرة هبة حيدري التي تعتبر واحدة من أجمل الوجوه على شاشة mbc، لكن هبة تعرضت للعديد من الأزمات في الفترة الأخيرة منها حادث سرقة كبير .. ما الذي يحدث معها وما أهم محطات حياتها؟ سأحكي لكم في التالي:

من هي هبة حيدر

هبة حيدري ولدت في مدينة حلب بسوريا، في 25 أكتوبر 1989، وتبلغ من العمر 33 عاما، كانت هبة تحب مجال الإعلام والصحافة منذ كانت طفلة صغيرة، وعندما نجحت في الثانوية العامة، قررت دخول هذا المجال ولكن والدها رفض ذلك، ودرست تخصص إدارة الأعمال في الجامعة، ثم انتقلت بعد ذلك لدولة الإمارات العربية، وتحديدا مدينة دبي، تلقت في دبي عدة دورات تدريبية مختصة بمجال الإعلام وتقديم البرامج، ونالت شهادات خبرة من مؤسسات إعلامية كبيرة في دبي مثل مؤسسة فوكس للإنتاج الإعلامي، وطورت هبة موهبتها في الإعلام من خلال هذه الدورات.

هل جمالها كان سبب نجاحها ؟

يعزي الكثير من الناس سبب نجاح هبة حيدري في مجال الإعلام إلى جمالها، وإطلالتها المميزة على الشاشة، ولكن هبة ترفض بشكل كبير أن يتم نسب نجاحها في مجال الإعلام فقط بسبب جمالها ومظهرها الخارجي
و قالت في حديث لها أن المظهر الخارجي للشخص يعتبر عنصرا واحدا من عدة عناصر مهمة للنجاح، فمن العناصر المهمة الأخرى للنجاح في مجال الإعلام يجب أن يتوفر الذكاء، واللباقة في الحديث، وأن يكون المذيع على مستوى عالي من الثقافة ليحاور ضيوفه في البرامج التي يقدمها، والكثير من الصفات الأخرى.

 حاربت من أجل دخول ال mbc

تعتبر تجربة هبة حيدري مع مجموعة قنوات mbc من أهم التجارب الإعلامية التي خاضتها، وقالت هبة أنها خضعت للعديد من اختبارات الأداء لقبولها في القناة، وأن الأمر لم يكمن سهلاً، ولكن هذه التجربة كانت سبباً في شهرتها وجعلها من أبرز الوجوه الإعلامية الشابة في عالمنا العربي، وقدمت هبة عبر شاشة mbc عددا من البرامج التلفزيونية التي اشتهرت في عالمنا العربي وحازت على نسب كبيرة من المشاهدة

أزمات لازمتها

أحداث أليمة تعرضت لها المذيعة السورية هبة حيدري مؤخرا، حيث كشفت عن إصابتها في ركبتها، وسرقة حقيبتها في مطار هولندا أثناء توجهها إلى إسبانيا.
وذكرت “حيدر” تفاصيل ما تعرضت له من حادث سرقة وإصابتها في ركبتها، وشاركت متابعيها صورا لها عبر حسابها على انستجرام وهي في المستشفى إثر إصابتها، ولم يكن هذا هو الحادث الوحيد الذي تتعرض له هبة في السنوات الأخيرة ، حيث تعرضت لأزمات صحية كثيرة.

حياتها الشخصية

لم تتزوج الإعلامية هبة حيدري ولم تعلن أي شئ بخصوص حياتها الشخصية ، لكن هبة تحظى بمتابعة كبيرة من السوشيال ميديا خصوصا أنها دوما تشارك جمهورها تفاصيل حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى