فن و مشاهير

دوللي شاهين بإطلالة جريئة على إنستجرام

شاركت الفنانة اللبنانية، دوللي شاهين، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، ظهرت فيها بإطلالة جريئة ولافتة.

دوللي شاهين بإطلالة جريئة على إنستجرام

وأثارت الصورة جدلاً واسعاً بين متابعيها، حيث ظهرت بإطلالة خضراء فاتحة، وفستان مفتوح.

وعلقت دوللي شاهين على الصورة قائلة: “عودة إلى العدسات الخضراء”، وهو اللون الذي تناسق وتجانس مع لون فستانها الأخضر وأضفى عليها مزيدًا من الجمال.

كان آخر ظهور للفنانة دوللى شاهين في برنامج “هانى فى الألغام” المذاع على قناة الحياة، وشهدت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية لدوللى شاهين أثناء رحلة البرنامج في الصحراء.

وكانت النيابة العامة أحالت المطربة دوللي شاهين، للمحاكمة أمام محكمة جنح التهرب الضريبي، لتهربها من دفع 194 ألف جنيه ضرائب على الدخل مستحقة عليها، ولم تسددها لتصدر المحكمة حكمها بحبسها سنة.

الجدر بالذكر أن الحكم الصادر ضد الفنانة دوللي شاهين في قضية التهرب الضريبي، هو حكم من الدرجة الأولى، والذي يحق للفنانة ومحاميها الاستئناف عليه.

دوللي شاهين هي مغنية وممثلة لبنانية من أب لبناني وأم من أصول برازيلية، ولدت في بمهريه، قضاء عاليه لبنان، اشتهرت بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها في قناة ميلودي. هي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

موضوعات متعلقة :-

ياسمين الخطيب تتسبب في استقالة بسمة وهبة من شيخ الحارة.. تعرف على التفاصيل

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق